هل تعلم أن قاتل الحسين شمر بن ذي الجوشن كان من شيعة علي رضي الله عنه .راجع كتاب ( سفينة البحار) لعباس القمي 4 / 492 .
هل تعلم ان علي قد زوج عمر من ابنته ام كلثوم . صحح أسانيده الشيعة حتى رد المجلسي بذلك على المفيد. (الفروع من الكافي كتاب النكاح 5/ 346 باب تزويج ام كثوم،والفروع من الكافي6/115 و116 والاستبصار للطوسي ص 353 وتهذيب الأحكام 8/161 و9/262 وبحار الأنوار للمجلسي38/88 وقد صحح المجلسي الروايتين اللتين في الكافي (مرآة العقول21/197). هل تقرأ كتبك يا شيعي
الشقشقية لا تصح --------- رجال ابن داود- ابن داوود الحلي ص 258 : 323 - عكرمة مولى ابن عباس ( كش ) ضعيف . روى زرارة عن أبي جعفر عليه السلام أنه قال : لو كنت أدركت عكرمة عند الموت لنفعته . قيل لابي عبدالله عليه السلام بم كان ينفعه ؟ قال يلقنه ما أنتم عليه . (إنتهى) ملاحظة( كش) أي نقلا عن الكشي
طرائف المقال - السيد علي البروجردي ج 2 ص 100 : 7605 - عكرمة مولى ابن عباس ليس على طريقتنا ولا من أصحابنا " صه " وعن " كش " أنه مات على غير الايمان . أقول : وحاله أظهر من أن تسطر ، وقد اتفقت كلمة الرجاليين على ضعف الرجل ، ونعم ما قال " طس " من أن حاله في ذلك ظاهر لا يحتاج إلى اعتبار رواية وفي " يه " مات على غير الولاية .
التحرير الطاووسى- الشيخ حسن صاحب المعالم ص 436 : 314 - عكرمة ، مولى ابن عباس . ورد حديث يشهد بأنه على غير الطريق ، وحاله في ذلك ظاهر لا يحتاج إلى اعتبار رواية .
كتاب وسائل الشيعة ج26 ص301 ـ 320: محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى، عن جعفر بن محمد القمي، (عن ابن القداح)، عن جعفر، عن أبيه (عليهما السلام)، قال: ماتت ام كلثوم بنت علي (عليه السلام) وابنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة، لا يدرى أيهما هلك قبل، فلم يورث أحدهما من الاخر، وصلي عليهما جميعا
«قال الحسن رضي الله عنه أرى والله معاويةَ خيراً لي من هؤلاء، يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي، وانتهبوا ثَقَلي، وأخذوا مالي، والله لأن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي وآمن به في أهلي، خيرٌ من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي وأهلي»الاحتجاج للطبرسي (2/290)، بحار الأنوار: (44/20).
هل تعلم أن أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب رضي الله عنه قد أبطل مفهوم الوصية المزعومة بقوله ( دعوني و التمسوا غيري وأنا لكم وزير خير لكم مني أمير ) .راجع كتاب ( نهج البلاغة ) تحقيق محمد عبده صفحة 233
هل تعلم ايها الشيعي أن الحسن والحسين رضي الله عنهما: فقد سمى كل واحد منهم أولاده بأبي بكر وعمر .راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 213 ، وكتاب ( مقاتل الطالبيين )للأصفهاني 92
هل تعلم أن علي بن محمد الملقب بالهادي رحمه الله سمى ابنته بعائشة .راجع كتاب ( كشف الغمة )2 /334 ، وكتاب ( الفصول المهمة ) صفحة 283.
هل تعلم ان الحسن العسكري الامام الحادي عشر مات عقيما ولم تحمل منه زوجاته ولا جوارية و دخل اقرباءه على زوجاته و جواريه لعلهم يجدوا واحده منهم حاملا , مما جعلهم يقسمون ميراثه بين امه و اخيه جعفر. راجع أصول الكافي : 1/188 - المفيد/ الإرشاد : ص 389 - المقالات والفرق: ص109
هل تعلم أن من أسماء أبناء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه أبا بكر وعمر وعثمان وباقي الأئمة تسموا بأسماء الخلفاء الراشدين .راجع كتاب ( إعلام الورى ) للطبرسي صفحة 203 . وكتاب ( كشف الغمة في معرفة الأئمة ) للاربلي 2 / 90 ، 217 .
يقول علي لمعاوية رضي الله عنهما : (( وكان بدء أمرنا أن إلتقينا والقوم من أهل الشام، والظاهر أن ربنا واحـد ونبينا واحـد، ودعوتنا في الإسلام واحدة ، ولا نستزيدهم في الإيمان بالله والتصديق برسوله ولا يستزيدوننا، الأمر واحد إلا ما اختلفنا فيه من دم عثمان ونحن منه براء )) شرح نهج البلاغة 4 / 161 ، 162 ))
هل تعلم أن الحسن بن علي قد طعنه شيعته بخنجر في فخذه وسموه بمذل المؤمنين .راجع كتاب ( بحار الأنوار) للمجلسي 44 / 24 . وكتاب ( دلائل الإمامة ) للطبري
والاجماع منعقد على أن أبا بكر وعمر ( 2 ) وطلحة والزبير وسعدا وسعيدا قد بايعوا تحت الشج3رة ، وعاهدوا النبي صلى الله عليه وآله الإفصاح للشيخ المفيد ص85
وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَداً [الجن : 18]ياشيعة كيف تقولون ياحسين ياعلي اشفني انظروا إلى كلام الله ياشيعة أفيقوا
لا داعي لسؤال المرأة التي يتمتع بها إن كانت متزوجة أو كانت عاهرة ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145 ، الكافي في الفروع 5 :463 )
امـرأة الـمـتـعـة لا تَـرِث ولا تُـوَرِّث.(المرجع : المتعة ومشروعيتها في الإسلام - لمجموعة من علماء الشيعة 116 - 121 ، تحرير الوسيلة - للخميني ، الجزء الثاني ، صفحة 288
هل تعلم ايها الشيعي ان علي رضي الله عنه قال على منبر الكوفة: لا أوتى برجل يفضلني على أبي بكر وعمر إلا جلدته حد المفتري...الكشي: ترجمة رقم: (257)، معجم الخوئي: (8/153، 326)، الفصول المختارة127
هل تعلم :: انه السيستاني في منهاج الصالحين الجزء الثالث مسألة 260 والموسوي في جامع الأحكام الشرعية ص410 والخميني في تحرير الوسيلة الجزء الثاني ص 292 مسألة 17 هؤلاء اجازوا للمرأة المتزوجة أن تمارس المتعة مع غير زوجها
يتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر
الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه
أبو بكر بن الحسن بن علي بن أبي طالب: قتل مع عمه الحسين في كربلاء، ذكره: الشيخ المفيد في قتلى كربلاء في الإرشاد 248، وتاريخ اليعقوبي في أولاد الحسن، ومنتهى الآمال لعباس القمي 1/544 في استشهاد فتيان بني هاشم في كربلاء
معاوية بن عبد الله بن جعفر بن أبي طالب: هو أحد أولاد عبد الله سماه باسم معاوية بن أبي سفيان ولمعاوية هذا عقب راجع: أنساب الأشراف ص60 - 68، وعمدة الطالب لابن عنبه ص
قال جعفر الصادق ـ رحمه الله ـ : ( ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع ). رجال الكشي ص254
ويروي الطوسي أيضا عن جعفر عن أبيه قال: ماتت أم كلثوم بنت علي وأبنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعه واحده ، لايدرى أيهما هلك قبل ولم يورث أحدهما من الآخر وصلى عليهما جميعا تهذيب الأحكام للطوسي ص 380 ج2 كتاب الميراث
لخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟الجواب: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات
أبو بكر علي بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق: كانت كنية علي الرضا أبو بكر ذكر ذلك: النوري الطبرسي في كتابه النجم الثاقب في ألقاب وأسماء الحجة الغائب قال: (( 14- أبو بكر وهي إحدى كُنى الإمام الرضا كما ذكرها أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبيين
عائشة بنت جعفر بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق: قال العمري في المجدي: (( ولد جعفر بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق يقال له الخواري، وهو لأم ولد ثماني نسوة وهي: حسنة وعباسة و عائشة وفاطمة الكبرى وفاطمة ( أي الصغرى ) وأسماء وزينب وأم جعفر... )) سر السلسلة العلوية ص 63 الهامش الذي كتبه المحقق
المصريين في قاموس ائمة الشيعة هم اهل دياثة - شاهدوا - عَنْ أَبِى الْحَسَنِ الرِّضَا قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ وَ ذَكَرَ مِصْرَ فَقَالَ قَالَ النَّبِىُّ ص لَا تَأْكُلُوا فِى فَخَّارِهَا وَ لَا تَغْسِلُوا رُءُوسَكُمْ بِطِينِهَا فَإِنَّهُ يَذْهَبُ بِالْغَيْرَةِ وَ يُورِثُ الدِّيَاثَةَ» (الكافي6/386 و501).
بحار الأنوار-العلامة المجلسي ج3ص307-تفسير القمي-علي بن ابراهيم القمي ج1ص20-تفسير نور الثقلين-الشيخ الحويزي ج3 ص130-تفسير نور الثقلين-الشيخ الحويزي ج5ص155-مجمع البحرين-الشيخ الطريحي ج2ص116روي أن رسول الله صلى الله عليه وآله رأى ربه في صورة شاب امرد
يقول النص : " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح، وبيت إدريس، ومصلى إبراهيم ... ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه ". كما في: "الوافي" للفيض الكاشاني، باب فضل الكوفة ومساجدها، المجلد الثاني، ج(1)،ص(215) يعتقد اليهود أن دينهم لا يكتمل إلا بقراءة ثلاثة تعاليم تعاليم التوراة , وتعاليم المشنى , وتعاليم الغامارا , وهذه الأصول الثلاثة التي تقوم عليها ديانة اليهود , وأنه لا غنى للإنسان عن هذه التعاليم الثلاثة كما جاء في تلمود اليهود , وكذلك يعتقد الشيعة أن الإسلام لا يكتمل برسالة النبي بل لابد أن يضاف إليه تعاليم علي بن أبي طالب وتعاليم الحسين بن علي
عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : إذا رضع الرجل من لبن امرأة حرم عليه كل شئ من ولدها وإن كان من غير الرجل الذى كانت أرضعته بلبنه وإذا رضع من لبن رجل حرم عليه كل شئ من ولده وإن كان من غير المرأة التي أرضعته" (وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي20/403 الاستبصار للطوسي3/201 تهذيب الأحكام للطوسي7/321 بلغة الفقيه السيد محمد بحرالعلوم3/125
يروي الشيعة عن جعفر أنه قال (لما ولد النبي صلى الله عليه وسلم وآله مكث أياما ليس له لبن ، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه ، فأنزل الله فيه لبنا ، فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها) الأصول من الكافي كتاب الحجة ج1 ص 458 ط طهران
صراط النجاة - الميرزا جواد التبريزي ج 1 ص 389 : سؤال 1068 : ما هو حكم شرب حليب المرأة سواء كان الشارب زوجها أم شخصا آخر ؟ الخوئي : لا بأس بذلك في نفسه
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahrir/tahrir25.htm#a4 لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين ، دواما كان النكاح أو منقطعا ، و أما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى فى الرضيعة ،الخميني...تحرير الوسيلة جزء2 صفحة241
روى الكليني : أنّ أمرأة سألت جعفر الصادق عن أبي بكر وعمر : أن تتولاهما وتحبّهما(فقال لها توليهما قالت : فأقولُ لربي إذا لقيته أنّك أمرتني بولايتهما قال : نعم) الروضة من الكافي للكليني ص101يا شيعة العاااالم استيقضوا
منهاج السنه لشيخ الاسلام ابن تيمية مختصر الشيخ عبد الله الغنيمان وكذلك كتاب حقبه من التاريخ للشيخ عثمان الخميس وكذلك كتاب العواصم من القواصم لابن العربي