الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية

ماهم بامة احمد لا والدي رفع السماء
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 المهدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abou haydara
Admin



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

المهدي Empty
مُساهمةموضوع: المهدي   المهدي Icon_minitimeالسبت يناير 05, 2008 4:56 am

كتاب الكـافي الجزء1من أول الصفحـة إلى صفحة398..مهدي الرافضة سيحكم بشريعـة داود اليهوديـة

كتاب الغيبة للطوسي صفحة472رواية رقم492..عن أبي عبدالله عليه السلام قال:القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه ومسجد الرسول صلى الله عليه وآله إلى أساسه ويرد البيت إلى موضعه وأقامه على أساسه وقطع أيدي بني شيبة السراق وعلقها على الكعبة

اليهود من أتباع مهدي الرافضة..روى الشَيخ المفيد في كتاب الإرشاد صفحة402..عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال:يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى،وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصار

أن مهدي الرافضة المزعوم يخرج عريانا ويبايعه الناس..كتاب حق اليقين لمحمد باقر المجلسي صفحة347

إذا خرج المهدي المجوسي..سيحرص على قتل العرب وهذا دليلنا..كتاب الانوار النعمانية الجزء52صفحه349 عن أبي عبدالله قال:ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح..وأيضا بكتاب بحار الانوار الجزء52صفحه333رواية رقم62 عن أبي عبدالله قال:أتق العرب فإن لهم خبر سوء أما إنه لم يخرج مع القائم منهم أحد

هل تعلم ان الحسن العسكري الامام الحادي عشر كان عقيماً ولم تحمل منه زوجاته ولا جواريه وانه مات سنة 260 فكتاب الحكومة الاسلامية..للخميني صفحة45/46يقول..دخل اقربائه على زوجاته وجواريه لعلهم يجدون واحدة منهن حاملاً فلم يجدوا احداً منهن حاملاً مما جعلهم يقسمون ميراثه بين امه واخيه جعفر

الحسن العسكري-الإمام11عند الرافضة-توفي ولم يكن له ولد وقد نظروا في نسائه وجواريه عند موته فلم يجدوا واحدة منهن حاملاً أو ذات ولد راجع لذلك كتاب الغيبة للطوسي ص74الإرشاد للمفيد ص354أعلام الورى للفضل الطبرسي ص385المقالات والفرق للأشعري القمي ص152


ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة(أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني صفحه440)كتاب شيعي

بحار الانوار الجزء 51 صفحة 74 رواية رقم27..قال رسول الله لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث رجلا مني يواطئ اسمه أسمي وأسم أبيه أسم أبي يملأ الارض عدلا كما ملأت ظلمـا

بحـارالانوار الجزء51صفحة82 رواية25..قال رسول الله..يخرج رجل من أهل بيـتي ويعمـل ((بسـنتي))..إلى آخر الحديث

بحـارالانوار الجزء51صفحة82 رواية25..قال رسول الله..يخرج رجل من أهل بيـتي ويعمـل ((بسـنتي))..إلى آخر الحديث..ورواية أخرى تقول..إنه مهديهم سيحكم بشريعـة آل داود..الكافي الجزء1 صفحة397..فشتان بين سنة النبي وشريعـة آل داود..تناقض عجيب

بحار الأنوار ج51ص361الخرائج ‏والجرائح ج3ص1128كمال ‏الدين ج2ص516..من وصايا ابو صويلح...وسيأتي إلى شيعتي من يدعي المشاهدة ألا فمن ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني والصيحة فهو كذاب مفتر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

-علي بن ابي طالب((رضي الله عنه)) عند السبئية الفرقة الشيعية الأم حيث قالت أن عليا هو الإله ولما استشهد علي رضي الله عنه زعم بن سبا انه لم يمت وان بن ملجم إنما قتل شيطانا تصور بصورة علي , وانه مختف في السحاب وان الرعد صوته والبرق سوطه , وانه ينزل إلى الأرض بعد هذا ويملاها عدلا وينتقم من أعدائه , ولهذا فان هذه الفرقة إذا سمعت صوت الرعد قالوا(عليك السلام أيها الأمير))

2-محمد ابن الحنفية عند الفرقة الكيسانية

3-محمد بن عبد الله بن الحسن بن الحسن بن عليّ بن أبي طالب قالت فرقه هو حي لم يمت مقيم في جبل يقال له
العلمية، و هو الجبل الذي في طريق مكة نجد الحائر على يسار الطريق، فهو عندهم مقيم فيه حتى يخرج.

4-. الامام محمد الباقر ,اتباعه الباقرية يقولون أنه لم يمت وهو المنتظر .

5- محمد النفس الزكية بن عبد الله بن الحسن بن الحسن الخارج بالمدينة زعم المغيرة بن سعيد العجلى انه محمداً هذاحى لم يمت وانه القائم

6- المغيرة بن سعيد العجلى وذلك أنه لماقتل المغيرة اختلف اصحابه فمنهم من قال بانتظاره ورجعته ومنهم من قال بانتظار امامة محمد النفس لزكية

7-جعفر بن محمد الصادق عليه السلام قالت فرقته إن جعفر بن محمد حي لم يمت ولا يموت حتى يظهر ويلي أمر الناس وهو القائم المهدي وزعموا أنهم رووا عنه أنه قال:إن رأيتم رأسي قد أهوى عليكم من جبل فلا تصدقوه فإني أنا صاحبكم!وهذه الفرقة تسمى الناووسية

8-اسماعيل بن جعفر وفرقته أنكرت موت اسماعيل في حياة أبيه وقالوا كان ذلك على جهة التلبيس على الناس لأنه خاف فغيَّبَه عنهم وزعموا أن اسماعيل لا يموت حتى يملك الأرض ويقوم بأمر الناس وأنه هو القائم لأن أباه أشار إليه بالإمامة بعده وهمالاسماعيلية الخالصة

9-محمد بن اسماعيل ,وفرقته المباركية:من الاسماعيلية اصحاب المبارك يعتقدون ان الامام بعد جعفر لابنه الاكبر اسماعيل ثم ابنه محمد وهو خاتم الائمة والمهدي المنتظر
10- محمد بن عبد الله بن جعفر المعروف بالافطح قالت فرقته أن لعبد الله (الأفطح)ابنا ولد له من جارية يقال له محمد، و أنه تحول بعد موت أبيه إلى خراسان فهو مقيم بها و أنه حي إلى اليوم و أنه الإمام بعد أبيه و هو القائم المنتظر

11-زكريا ابن محمد الباقر واسم أتباعه الحاضرية : يقولون ان الامامة (بعد) محمد الباقر لابنه زكريا وهو مختف في جبل الحاضر لا يخرج حتى يؤذن له

12- موسى بن جعفر وهذا قد أدعت مهدويته 4 فرق من اتباعه وزعمت أنه القائم ، و أنه حي لا يموت حتى يملك شرق الأرض و غربها و يملأها كلها عدلا كما ملئت جورا و أنه القائم المهدي، و زعموا أنه لما خاف على نفسه القتل خرج من الحبس نهارا و لم يره أحد و لم يعلم به،

13- عبدالله بن معاويه بن جعفر ذي الجناحين واسم أتباعه الجناحيه: , يزعمون ان الارواح تتناسخ وان روح الاله تعالى في ادم ثم في شيث ثم صارت الى الانبياء والائمة , حتى انتهت الى علي واولاده الثلاثه من بعده , ثم صارت الى عبدالله بن معاويه بن جعفر وانه حي لم يمت وانه بجبل من جبال اصبهان وكفروا بالقيامة واستحلوا المحرمات من الخمر والميتة وغيرها

14- محمد علي بن محمد بن علي بن موسى و كان قد توفي في حياة أبيه بسر من رأى زعموا أنه حي لم يمت واعتلوا في ذلك بأن أباه أشار إليه و أعلمهم أنه الإمام بعده و الإمام لا يجوز عليه الكذب و لا يجوز البداء فيه و إن ظهرت وفاته في حياة أبيه فإنه لم يمت في الحقيقة و لكن أباه خاف عليه فغيبه و هو المهدي القائم
((هنا حصل إنقسام ضخم في الشيعة الامامية حيث إنقسم الامامية بعد وفاة الحسن العسكري الي 15فرقة))

15- الحسن العسكري حي لم يمت و إنما غاب و هو القائم و لا يجوز أن يموت الإمام و لا ولد له و لا خلف معروف ظاهر

16- علي بن الحسن العسكري

18- محمد بن الحسن((أبو صويلح))

19 -ميرزا علي محمد الشيرازي , وهو من الامامية الاثنى عشرية ادعى انه الباب للامام الذي ينتظرونه , وانه وحده الناطق عنه , ثم ادعى انه هو امامهم الغائب , ثم زعم ان الله –سبحانه- قد حل فيه , وله ضروب من الكفر والضلال
أغلب((المهديين))الواردين في هذا الموضوع هم من ما أروده اثنان من كبار محدثي و علماء الإمامية الموثوقين القدماء الذين عاصرا عديدا من هذه الفرق أو كانا قريبي العهد بها، فالأشعري القمي توفي سنة 301 هـ وأدرك اثنين أو ثلاث من الأئمة الاثني عشر، و كذلك النوبختي المتوفى فيما بين 300 و310 هـ

كتاب الغيبة للنعماني الجزء2صفحه288رواية2..عن أبى خالد الكابلي قال:لما مضى علي بن الحسين(ع)دخلت على محمد بن على الباقر(ع)فقلت له:جعلت فداك قد عرفت انقطاعي إلى أبيك وانسى به ووحشتي من الناس قال:صدقت يا أبا خالد فتريد ماذا؟قلت:جعلت فداك لقد وصف لي أبوك صاحب هذا الامر بصفة لو رأيته في بعض الطريق لاخذت بيده قال:فتريد ماذا يا أبا خالد؟قلت:أريد أن تسميه لي حتى أعرفه باسمه فقال:سألتني والله يا أبا خالد عن سؤال مجهد ولقد سألتني عن أمر ما كنت محدثا به أحدا ولو كنت محدثا به أحدا لحدثتك ولقدسألتني عن أمر لو أن بني فاطمة عرفوه حرصوا على أن يقطعوه بضعة بضعة
كتاب الغيبة للنعماني الجزء2صفحه288رواية2..يقول محمد الباقر...لو أن بني فاطمة عرفوه حرصوا على أن يقطعوه بضعة بضعة..............عرفتوا الان لماذا ابو صويلح لن يخرج كككككككككك

بحـار الانوار الجزء51 صفحة82 رواية رقم21..في ذكر اسمه((يعـني مهديكم يا رافضة))وباسناده عن ابن عمر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لايذهب الدنيا حتى يبعث الله رجلا من أهل بيتي((يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي))يملاها قسطا وعدلا كما ملئت جورا وظلما



كتاب الغيبة للنعماني صفحة205رواية9..عن الحسين بن علي عليه السلام يقول:لا يكون هذا الامر الذي تنتظرون حتى يبرأ بعضكم من بعض ويلعن بعضكم بعضا((ويتفل))بعضكم في وجه بعض وحتى يشهد بعضكم بالكفر على بعض..قلت:ما في ذلك خير قال:الخير كله في ذلك عند ذلك يقوم قائمنا فيرفع ذلك كله

كتاب الغيبة للنعمـاني صفحة173يقول..كان علي عليه السلام يقول:لا تنفك هذه الشيعـة حتى تكون بمنـزلـة المعـز..لا يدري الحاس على أيها يضع يده فليس لهم شرف يشرفونه ولا سناد يستندون اليه في امورهم...يعني يا رافضة..أنتم كالمـاعز ومـاعندكم شرف وماعندكم سند بعد يا شيعـة هههههههه

بحار الانوار الجزء52صفحة110رواية15..عن أبي جعفر عليه السلام أنه سمعه يقول:لا تزالون تنظرون حتى تكونوا((كالمعز))المهولة التي لايبالي الجازر أين يضع يده منها ليس لكم شرف تشرفونه ولا سند تسندون إليه اموركم

الكافي الجزء1صفحة333رواية4...محمد بن يحيى عن محمد بن الحسين عن الحسن بن محبوب عن ابن رئاب عن أبي عبدالله عليه السلام قال:صاحب هذا الامر لا يسميه باسمه إلا كافر

إثبات أن مهدي الرافضة يهـودي وهذا هو الدليل: مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى:الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي-الجزء1صفحة397|398

مهدي الرافضة المزعوم إذا رأى الناس أعماله الشنيعة من كثرة القتل واستباحة لدماء المسلمين يقولون ليس هذا من آل محمد..لو كان هذا من آل محمد..لرحم...انظر كتاب بحار الأنوار الجزء52صفحه354
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ashafiya.ahlamontada.com
 
المهدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية :: الائمه و المعصومين و العلماء :: اركان الدين الشيعي :: المهدي-
انتقل الى: