الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية

ماهم بامة احمد لا والدي رفع السماء
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 المتعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abou haydara
Admin



المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

المتعه Empty
مُساهمةموضوع: المتعه   المتعه Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 12:31 pm

1. الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة :
يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ) !

2. الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

قلت: نشكر الخميني على قوله ( على كراهية شديدة ) ، ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها )

3. فضل الله يبيح النظر إلى النساء وهن عاريات !
يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ. ) إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك ) .

قلت: أي دين وأي منطق هذا ؟ لكنها مخرجات الحوزات التي ذكرنا في مقالة ( ماذا يقول الخوئي عن المخدرات ) أنها كانت مرتعاً للفساد ! فإنا لله وإنا إليه راجعون

4. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات

- محمد الحكيم يجوّز إعطاء فيلم يحتوي على صور نساء محجبات في حالة تكشف لرجل غريب أجنبي عن النساء لتحميض الفلم ولكن لا يجوز النظر بشهوة !

حواريات فقهية لمحمد سعيد الحكيم - الطبعة الأولى ص324

5. الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم !

1. الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي !
سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه ( س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟ )

أجاب الخامنئي: لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أي حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوج بل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة.

أجوبة الاستفتائات للخامنئي – الجزء الثاني ( المعاملات ) ص 71

2. الخميني يجيز التمتع بالزانية !
يقول في كتابه تحرير الوسيلة ( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !

تحرير الوسيلة ج2 ص292

3. أحسن طريقة لمعرفة عفة امرأة مسلمة ما هي؟!
يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً: ( وجدت في مخطوطات للمرحوم جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه : إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب ) !

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=14572 ايتها الشيعية انتبهي لإبـنـتك الصغيرة : مراجعكم يجيزون التمتع بالرضيعة ! بالاجماع

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=14458 أيـتـهـا الشيعيـة:خـونـي زوجـك..وتمـتعـي ولا تقولي إنـك متزوجـة.. بإجماع السستاني والخميني

http://arabic.islamicweb.com/shia/mut3a.htm نكاح المتعة عن الشيعة والدليل من الكتاب والسنة على تحريمه

http://arabic.islamicweb.com/shia/borrow_women.htm استعارة الفرج عند الشيعة

www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=7876 الشيعية العفيفة إحذري : علماء الرافضة يجيزون زواج المتعة بالبكر

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=dc614cffd570295e297cd9c4de9c37e8&threadid=21137 شيخ الطائفة الطوسي يعترف : ان المتعـة تلحق الشيعيةالمؤمنة الشريفة العــار ! والـــذل

http://ansar.org/arabic/fadeelah.htm بيوت الفضيلة لإيواء 300 ألف داعرة في إيران

http://ansar.org/arabic/ta7qeeq.htm القصة الكاملة لبيوت العفه في ايران

http://www.aalulbayt.org/html/ara/books/asle/shiea013.html#253 كتاب أصل الشيعة لكاشف الغطاء..أنظرص 254 كتاب يستدل منه الرافضة بموضوع المتعة..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/behar/behar100/b18.htm#link59 بحار الأنوار الجزء100صفحة300..نكاح المتعة..لا ميراث ولا شهود..وايضا سبب منع عمر للمتعه ..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/behar/behar100/b19.htm بحار الأنوارالجزء الجزء100صفحـة308..المتعة بالبكر من غير ولي..موقع السستاني..زنـا ومسخـررررة والله
http://www.al-shia.com/html/ara/books/behar/behar100/b19.htm بحار الأنوار الجزء100صفحة318روايات33 و34 و35و36..أنظر إلى موضوع المتعة..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/al-kafi-5/284.html الكافي الجزء5صفحة452 رواية9956 وما بعدها من الروايات..عن انها مستأجره..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahzib-7/a24.html تهذيب الأحكام الجزء7صفحة251 رواية رقم1085..تحريم المتعة لأجل التقية..مسخرة والله..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/al-kafi-5/284.html الكافي الجزء الخامس..باب إنهن من الإمـاء وليسـت من الأربع..موقع السـستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahzib-7/a24.html كتاب التهذيب الجزء7صفحة250 رواية رقم1081..أبو جعفر لا يرضى على أهله بالمتعه..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahzib-7/a24.html كتاب تهذيب الأحكـام الجزء7صفحـة249..انظر رواية1077..لا يوجد شهود لنكاح المتعة..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahzib-7/a24.html تهذيب الاحكـام الجزء7صفحـة251..أنظر رواية1085..تحريم المتعـة..موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/tahzib-7/a24.html تهذيب الأحكـام الجزء7صفحة253 وصفحة254...لا تسأل أن كانت متزوجه وتزوج بالفاسقة والبكر من غير وليهـا..موقع السستاني
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&postid=237554#post237554 صفعـه جديـده:الهالك الخميـني لـم يقم بالمتعـه لأنـه(( عفيف ))..يعني أنتم غير عفيـفين..أقرأ كلام أبنـتـه..مسخـرررررة الدين الرافضي
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&postid=247412#post247412 يا شيعيـة..إذا كنـت بالغـة..فأعملي مـا بـدا لـك..وإذا كلمـك أحد..يعني ابوك أو أخوك..فقولي لـه...ردوا على آية الله الروحـاني..وهذه فـتواه
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24672 الامام المعصوم يجيز التمتع فى الصلاة
http://www.al-shia.com/html/ara/books/faqih/faqih-3/a156.html كتاب من لا يحضره الفقيه الجزء3 صفحة463رواية رقم4602..يكره أن يموت المسلم ولم يفعل المتعة..فهل عملهـا الأئمـة..نريد الدليل..؟؟موقع السستاني
http://www.al-shia.com/html/ara/books/faqih/faqih-3/a156.html من لا يحضره الفقيه الجزء3صفحة467 رواية رقم4616..لماذا حرم المسكر على الشيعة وبماذا عوضهم..هههههه والله لعب ومسخرة..موقع السستاني
http://www.alserdaab.cc/vb/showthread.php?p=156120#post156120 وثيقـة:دعوة للعهــر تحت أشراف أسـتاذ حوزوي جامعي من قم في إيران..مع جميع الضمـانات
http://www.alwatan.com.kw/default.aspx?page=1&topic=122437 السيستاني يجيز زواج المسيار..ردوا عليه يارافضــة
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=34908 هذه نتائـج فتاوي المتعـة وتحليلها..مصائب في بيوت الرافضة..يا شيعية..هل تقبليـن
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=35479 أستمع لفضائح المتعـة على لسان المعمم محمد العرادي وثواب المتعة وجواز تمتع الطباخ بأهل البيت من نساء..فيديو
http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=17906 قنبلــة سلفيــة في موضوع المتعــة..بحث شامل ومفيد ومرجع جيد للجميع..ادعو لصاحبه على جهده يا أخوان


قيل لأبي عبدالله عليه السلام:هل للتمتع ثواب؟قالSadإن كان يريد بذلك وجهَ الله لم يُكَلِّمْها كلمةً إلا كتب الله له بها حسنة فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنَباً فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره)من لا يحضره الفقيه3صفحة366

لكافي - الشيخ الكليني ج 5 ص 467 :
10 - عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، عن علي بن أسباط ، ومحمد بن الحسين جميعا ، عن الحكم بن مسكين ، عن عمار قال : قال أبو عبد الله ( ع ) لي ولسليمان بن خالد : قد حرمت عليكما المتعة من قبلي ما دمتما بالمدينة لانكما تكثران الدخول علي ((فأخاف أن تؤخذا)) ، فيقال : هؤلاء أصحاب جعفر . وسائل الشيعة ج 21 ص 23 ط مؤسسة آل البيت. والكافي ج 5 ص 467 والبحار ط بيروت.


[ 26424 ] 5 ـ وعنهم عن سهل ، عن علي بن أسباط ومحمد بن الحسين جمعيا ، عن الحكم بن مسكين ، عن عمار قال : قال أبو عبدالله ( عليه السلام ) لي ولسليمان بن خالد : قد حرمت عليكما المتعة من قبلي ما دمتما بالمدينة ، لانكما تكثران الدخول علي وأخاف أن تؤخذا فيقال : هؤلاء أصحاب جعفر . الكافي 5 : 467 | 10 . وسائل الشيعة ج 21
5 ـ باب كراهة المتعة مع الغنى عنها واستلزامها الشنعة ص1 ـ ص24أو فساد النساء

(10025) - 10 - عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن علي بن أسباط، ومحمد بن الحسين جميعا، عن الحكم بن مسكين، عن عمار قال: قال أبوعبدالله (ع) لي ولسليمان بن خالد:
قد حرمت عليكما المتعة من قبلي مادمتما بالمدينة لانكما تكثران الدخول علي فأخاف أن تؤخذا، فيقال: هؤلاء أصحاب جعفر. الفروع من الكافي الجزء الخامس (باب النوادر)(467)(468)


كتاب من لا يحضره الفقيه الجزء3 صفحة463رواية رقم4602..وروى بكر بن محمد عن أبي عبدالله عليه السلام قال:سألته عن المتعة فقال:إني لاكره للرجل المسلم أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلة من خلال رسول الله صلى الله عليه واله لم يقضها..فهل فعلها أحد الأئمة..مع الدليل..؟؟

كتاب من لا يحضره الفقيه الجزء3 صفحة467رواية رقم4616..وروى عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله عليه السلام قال:إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعة


انتهاك للأعراض في عقيدة الشيعة جواز التمتع بالبكر ولو من غير اذن وليها و من غير شهود أيضا. المرجع:شرائع الاحكام لنجم الدين الحلي الجزء2صفحة186وتهذيب الاحكام الجزء7صفحة254

وعن عبد الله بن سنان قال:سألت أبا عبد الله(ع)عن المتعة فقال:لا تدنس نفسك بها...وهذا في مستدرك الوسائل الجزء14صفحة455

جاء عن جعفر الصادق وهو جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب أنه سأل عن المتعة فقال:هي الزنى بعينه.أخرجه البيهقي في الجزء السابع صفحة207 .

فهذا علي بن يقطين قال:سألت أبا الحسن(ع)(موسى الكاظم)عن المتعة فقال:وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها..خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد صفحة57والوسائل14/449ونوادرأحمد صفحة87ح199الكافي جزء5صفحة452

وسائل الشيعة(آل البيت)-الحرالعاملي جزء12صفحة12: عن زيد بن علي عن آبائه عن علي(عليهم السلام) قال:حرم رسول الله( صلى الله عليه وآله)يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة

الاستبصار-الشيخ الطوسي جزء3صفحة142جزء5صفحة511- فأما ما رواه محمد بن أحمد بن يحيى عن أبي الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال: حرم رسول الله صلى الله عليه وآله لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة

عن امير المومنين ((حرم رسول ))الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ((ونكاح المتعة)) انظر التهذيب2/189الاستبصار2/142وسائل الشيعة14/441

واما ما رواه محمد بن يحيى عن ابى جعفر عن ابى الجوزا عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليهم السلام قال:حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة. تهذيب الأحكام-الشيخ الطوسي جزء7صفحة251

عن عبدالله بن سنان قال سألت ابا عبدالله رضي الله عنه عن المتعة فقال:لاتدنس نفسك بها..بحار الأنوار 100/318 السرائر66

وسائل الشيعة للحر العاملي الجزء12صفحة12رواية32..عن محمد بن الحسن بإسناده عن محمد بن أحمد بن يحيى عن أبي جعفر عن أبي الجوزاء عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالد عن زيد بن علي عن آبائه عن علي(عليه السلام)قال:حرم رسول الله صلى الله عليه وآله يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة

كتبت مجلة الشراع الشيعية العدد684السنة الرابعة الصفحة الرابعة:أن رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران بسبب زواج المتعة !!! وقد وُصف مدينة مشهد بأنها..المدينة((الأكثر انحلالا))على الصعيد الأخلاقي في آسيا

عن أبي عبد الله عليه السلام قيل له..إن فلاناً تزوج إمرأة متعة وإن لها زوجاً فسألها فقال أبي عبد الله عليه السلام: لم سألها ؟... كتاب الوسائل14/457، وكتاب التهذيب2/187

وعن إسحاق بن جرير قال.. قلت لأبي عبد الله عليه السلام :إن عندنا بالكوفة إمرأة معروفة بالفجور(أي غانية)أيحل لي أن أتزوجها متعة ؟قال:رفعت راية؟قلـت لا لو رفعت راية أخذها السلطان قال:نعم تزوجها متعة..كتـاب التهـذيـب2/249ووسـائل المتعة14/455

فعن أبي عبد الله قال:لا نفقة ولا عدة عليها. وهذا في الوسائل جـزء21 صفحة79 فقد أثبت أبي عبد الله جعفر الصادق أنه ليس للمتمتع بها عدة ولا يشترط في العقد ولي

تهذيب الأحكام 7/250عبدالله بن عمير وهو يخاطب أبو جعفرعليه السلام.. فقال: يسرك ان نساءك وبناتك واخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟(( فاعرض)) ابوجعفر عليه السلام حين ذكر نساءه وبنات عمه..إذا الأمام أعرض عن ذلـك..فمـا بالــكم لا تقـتدون بـه يا رافضة

المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة.. المرجع:كتاب من لايحضره الفقيه الجزء الثالث صفحة366

وفي صحيح مسلم النكاح حديث21 وأبو داود حديث2072..عن ربيع بن سبرة,عن أبيه رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:إني كنت ((أذنت)) لكم الاستمتاع من النساء, وإن الله ((حرَم)) ذلك الى يوم القيامة, فمن كان عنده منهن شيء فليحل سبـيلها ولا تأخذوا

وفي البخاري حديث رقم5115- ومسلم كتاب النكاح حديث رقم29 وحديث رقم32-عن علي رضي الله عنه قال:نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المتعة عام خيبر , وعن لحوم الحمر الأهلية

روى الإمام مسلم في صحيحه في- كتاب النكاح18عن سلمة بن الأكوع رضي الله عنه قال:رخص رسول الله صلى الله عليه وسلم عام أوطاس في المتعة ثلاثة أيام(( ثُم)) نهى عنها

ذكر الإمام الصنعاني رحمه الله في- سبل السلام مجلد3 صفحة1333-عن الإمام النووي رحمه الله قال: ألصواب أن تحريمها وإباحتها وقعا مرتين((فكانت)) مباحة قبل خيبر((ثم)) حرمت فيها((ثم)) أبـيحت عام الفتح وهو عام أوطاس,((ثم)) حرمت تحريما ((مؤبدا))..يعني ابيحث مرتين وحرمـت بعدهـا

نسبت الرافضة كذباً وزوراً إلى النبي عليه الصلاة والسلام أنه قال"من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ومن تمتع مرتين كانت درجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاث كانت درجته كدرجته علي بن أبي طالب ومن تمتع أربع كانت درجته كدرجتي"وهذا نص ما ورد في(تفسير منهج الصادقين ص356)لشيخهم/محمد الملا الكاشاني الرافضي

قال النبي صلى الله عليه وآله:مَن تمتع مرة أَمِنَ سخطَ الجبار ومَن تمتع مرتين حُشِرَ مع الأبرار ومَن تمتع ثلاث مرات زاحمَني في الجنان..من لا يحضره الفقيه الجزء3صفحة366


فتوى زعيم الرافضة السيستاني وجواز نكاح الدبر
https://www.youtube.com/watch?v=B8Yb-46WktE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ashafiya.ahlamontada.com
 
المتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشافية للرد على الشيعة الاتنى عشرية :: الائمه و المعصومين و العلماء :: اركان الدين الشيعي :: المتعه-
انتقل الى: